منزل

Shenzhen Aleka Wireless Technology Co., Ltd

شركة قطاع جانبيّ

شنتشن أليكا التكنولوجيا المحدودة تركز على مجالات تطبيق الاتصالات اللاسلكية و قام المحفل، ويدمج R & D والإنتاج والتسويق من وحدات 4G اللاسلكية، 4G الموجهات ميفي، دونجلز، كب، وما إلى ذلك، لتزويد العملاء العالمية مع منتجات محطة الاتصالات اللاسلكية ، وحدات الاتصالات اللاسلكية وحلول يوت، فضلا عن خدمة أوديإم من المحطات المتنقلة اللاسلكية.

شركتنا لديها فريق تطوير الأساسية تتألف من كبار المهندسين والبرمجيات الأجهزة سابقا في ست، يولونغ، تى سى ال وغيرها من الشركات، مع أكثر من 90٪ r & d الموظفين وجود أكثر من 8 سنوات من الاتصالات اللاسلكية r & d الخبرة واستيعاب الاتصالات اللاسلكية r & d التكنولوجيات الأساسية؛ لدينا r & d فريق تراكمت r & d و تجربة تصميم العديد من المنصات بما 2 جرام، 3 جرام و 4 جرام، ضمان جودة المنتجات و أوديإم الخدمة من خلال القوة التقنية.

الصانع، شنتشن وانغنغ التكنولوجيا كو.، المحدودة. مع مملوكة بالكامل القابضة، متخصصة في خدمة تغيير الإنتاج لمنتجات أليكا التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه، أليكا التكنولوجيا لديها 8 المصنعين الاستعانة بمصادر خارجية، مما يحسن كثيرا من إنتاجية أليكا التكنولوجيا. وقد حققت منتجات أليكا التكنولوجيا اختراقات في أسواق أوروبا وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وبلدان أخرى، وأنشأت قنوات التسويق في العديد من البلدان.

وتكرس ألكا التكنولوجيا لابتكار المنتجات وخدمة دقيقة تعتمد على سوق المنتجات الأصلي وقوة تقنية قوية، وبالتالي زيادة تعزيز السوق الحالية، وتطوير مجال الأسواق الناشئة ونشر التكنولوجيات الجديدة والتطبيقات الجديدة للاتصالات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم.

عرض المزيد عنا
شركتنا
Shenzhen Aleka Wireless Technology Co., Ltd
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

عدد الموظفين : 50~100

سنة التأسيس : 2012

تصدير أجهزة الكمبيوتر : < 10%

Home

Shenzhen Aleka Wireless Technology Co., Ltd

Company Profile

Shenzhen Aleka Technology Co., Ltd. focuses on the application fields of wireless communication and IOT, and integrates R&D, production and marketing of 4G wireless modules ,4G mifi routers, dongles, CPE,etc, to provide global customers with wireless communication terminal products, wireless communication modules and IOT solutions, as well as ODM service of wireless mobile terminals.

 

Our company has a core development team composed of senior software and hardware engineers formerly in ZTE, Yulong, TCL and other companies, with over 90% R&D personnel having more than 8 years of wireless communication R&D experience and grasping wireless communication R&D core technologies; our R&D team has accumulated R&D and design experience of many platforms including 2G, 3G and 4G, ensuring the quality of products and ODM service through technical strength.

 

A manufacturer, Shenzhen Wangheng Technology Co., Ltd. with wholly-owned holdings, specializes in production change service for products of Aleka Technology. Meanwhile, Aleka Technology has 8 outsourcing manufacturers, which greatly improves the productivity of Aleka Technology. The products of Aleka Technology have made breakthroughs in the markets of Europe, Southeast Asia, South Asia and other countries, and established marketing channels in many countries.

 

Aleka Technology is devoted to product innovation and accurate service relying on the original product market and strong technical strength, thus further consolidating the existing market, developing the emerging market field and spreading the new technologies and new applications of wireless communications all over the world.

View More About Us
our company
Shenzhen Aleka Wireless Technology Co., Ltd
1
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

No. of Employees : 50~100

Year Established : 2012

Export p.c : < 10%